ارشيف ل August, 2013

العلامة ابن بيه يعزي في الغياثي الكويتي عبد الرحمن السميط ويقول : كان مثالا للإخلاص والتفاني

قدم  العلامة عبد الله بن بيه تعزيته في رحيل الداعية الشهير ورجل الإغاثة المعروف الدكتور الكويتي عبد الرحمن السميط . حيث صرح الشيخ ابن بيه عبر حسابه في تويتر وفيس بك  قائلا : رحم الله الكتور عبد الرحمن السميط كان مثالاً للإخلاص والتفاني . وعرفناه منذ ٣٠ سنة داعياً لا يكل و غياثياً لا يمل، يدعو بأفعاله قبل أقواله على رأس هيئة الإغاثة الإفريقية التي أنشأها. وذكر العلامة ابن بيه ان الفقيد “كان يطوف إفريقيا من شرقها لغربها يطعم الجوعى و يداوي المرضى ولا يفرق بين مسلم و غيره”

العلامة ابن بيه يشارك في المؤتمر 16 لمؤسسة آل البيت ويبحث مع العاهل الأردني الظرف الراهن في العالم الاسلامي

شارك الدكتور عبد الله بن الشيخ المحفوظ بن بيه ، رئيس المركز العالمي للتجديد والترشيد –جي سي ار جي- في المؤتمر العام السادس عشر لمؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي، الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 19 إلى 22 أغسطس الجاري، تحت عنوان “مشروع دولة اسلامية معاصرة قابلة للاستمرار ومستدامة ” وشارك فيه العشرات من كبار العلماء من انحاء العالم الاسلامي.

هذا وقد رأس سماحته الجلسة الأولى من المؤتمر والتقي بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وكبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته سمو الأمير غازي بن محمد حيث جرى التشاور في أحوال العالم الاسلامي والظروف الراهنة.