العلامة ابن بيه يشيد باستضافة الإمارات لنخبة من علماء العالم الإسلامي في رمضان

 

أشاد الشيخ عبدالله بن الشيخ المحفوظ بن بية، نائب رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، باستضافة دولة الإمارات لنخبة من علماء العالم الإسلامي ليسهموا مع إخوانهم من العلماء داخل الدولة في إنعاش روحانية شهر رمضان المبارك  .

ودعا بن بية الله تعالى أن يتغمد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بواسع رحمته ومغفرته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما تركه من ميراث إسلامي وإنساني لا نظير له في هذا الزمان، وأن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ليظل ذخراً وسنداً للإمارات وللأمتين العربية والإسلامية، وأن يديم على دولة الإمارات وأهلها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار  .

جاء ذلك لدى وصوله إلى البلاد، أمس، للمشاركة في البرنامج الرمضاني للعلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، حيث كان في استقباله في مطار أبوظبي الدولي الدكتور محمد مطر الكعبي، مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وعدد من العلماء والمفتين في الهيئة والمركز الرسمي للإفتاء. ورحب الدكتور الكعبي بالعلامة بن بية، مقدراً استجابته لدعوة وزارة شؤون الرئاسة ليحل ضيفاً على مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في برنامج العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة خلال شهر رمضان المبارك، جرياً على السنة الحميدة التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه

Comments are closed.